أيت منا يتربص مرة أخرى بلاعبي أمل الرجاء ويخطف لاعبا آخر من الوازيس

أيت منا يتربص مرة أخرى بلاعبي أمل الرجاء ويخطف لاعبا آخر من الوازيس

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن هشام أيت منا، رئيس المكتب المديري لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، تمكن من خطف لاعب شاب آخر من صفوف نادي الرجاء الرياضي، وسط دهشة الجماهير “الرجاوية” التي عبرت عن جام غضبها تجاه إدارة الفريق الأخضر التي لم تحرك ساكنا.

    وحسب نفس المصادر، فإن أيت منا الذي بات معروفا وسط الأوساط الرياضية بالبلاد باسم “ياسين” تعاقد رسميا مع اللاعب “الرجاوي” الشاب صلاح الدين السعداوي الهداف السابق للجيش الملكي، والذي كان المدير التقني السابق للفريق فتحي جمال وراء استقدامه ل “القلعة الخضراء”، وسط صمت رهيب للمكتب المسير للنادي الذي لم يُقدم على أي قرار يذكر لحماية لاعبيه من الهجرة السرية إلى شباب المحمدية.

  • وفي سياق متصل، كان أيت منا قد تعاقد قبل أسابيع قليلة من الآن مع لاعبين “رجاويين” آخرين ابني مدرسة الرجاء الرياضي ويتعلق الأمر بكل من يحيى العمش وأسامة المزمراوي، اللذين ترعرعا في كل الفئات العمرية للفريق قبل أن يخطفهما رئيس الفريق “الفضالي” من أمام أعين مسؤولي “القلعة الخضراء”.

    تجدر الإشارة على أن شباب المحمدية كان قد صعد رسمياً إلى القسم الاحترافي الأول بعد معاناة كبيرة مر منها في أقسام الهواة والقسم الاحترافي الثاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوداد يفوز على أولمبيك مراكش في مباراة ودية