البلطجي الناصيري يهمش أبناء مدرسة الوداد ويبعد لاعبا موهوبا عن الفريق

البلطجي الناصيري يهمش أبناء مدرسة الوداد ويبعد لاعبا موهوبا عن الفريق

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن ”البلطجي” سعيد الناصري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رفض الترخيص للاعب مهدي الدغوغي، أحد أبناء مدرسة النادي الذي ترعرع في كل الفئات العمرية للفريق، من أجل الإلتحاق بمعسكر الوداد بمدينة مراكش.

    وأضافت ذات المصادر أن الناصيري، رفض عودة الدغوغي لأحضان فريقه الأم بعد تجربة قصيرة خاضها الموسم الماضي رفقة جمعية سلا، المنتمي للقسم الاحترافي الثاني، في سلوك غريب لم تتقبله الجماهير الودادية التي طالبته في أكثر من مناسبة بالاعتماد على أبناء مدرسة الفريق، مشيرة إلى أن “البلطجي” المذكور تحدى الكل بعد أن قرر فسخ عقد الدغوغي، الذي يعتبر من خيرة اللاعبين الشباب الذين تمت المناداة عليهم في أكثر من مناسبة لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي المحلي والشبان.

  • وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير المحبة للونين الأحمر والأبيض قد صبت جام غضبها عبر عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على “البلطجي البامي” الذي لا يؤمن بسياسة التشبيب، بسبب تهميشه لأبناء مدرسة “وداد الأمة”، والذي يفضل هدر أموال الفريق في انتداب مجموعة من اللاعبين الذين عادة ما لا يقدمون المستويات التي تبحث عنها جماهير ومكونات الفريق.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي دخل يوم أمس الثلاثاء في معسكر تدريبي مغلق بمدينة مراكش، تأهبا لمنافسات الدوري الاحترافي المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منظمة الصحة العالمية: يمكن للعالم أن يبدأ الحلم بنهاية كورونا