تأخر جامعة لقجع في معاقبة كركاش يثير تساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي

تأخر جامعة لقجع في معاقبة كركاش يثير تساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي

A- A+
  • تفاجأت الجماهير المتتبعة للشأن الرياضي بالبلاد، بالبلاغ الصادر عن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء، والتي انتظرت أزيد من شهرين لتعاقب الإطار الوطني عزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة، الذي كان مصابا بفيروس كورونا وخرق الحجر الصحي، في سلوك استغرب له الجميع آنذاك.

    وخلف بلاغ الجامعة المتأخر ضجة كبيرة عبر مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي جعل العديد من الجماهير المغربية تطرح العديد من التساؤلات أبرزها، ما سبب تأخر جامعة لقجع في معاقبة كركاش الذي خرق الحجر الصحي وهدد سلامة المواطنين خلال المباراة التي جمعت فريقه شهر شتنبر الماضي بفريق اتحاد طنجة، برسم الجولة الثانية والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية ؟

  • وكانت جامعة الكرة، قد وجهت يوم أمس الثلاثاء إنذارا للمدرب عزيز كركاش، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، بعد مخالفته لتوصيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المتعلقة بالبروتوكول الصحي، إثر ولوجه إلى أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة رغم أن نتائج المسحة الطبية التي خضع لها الخاصة بفيروس كورونا المستجد كانت إيجابية.

    يشار إلى أن عزيز كركاش، كان قد فشل خلال الموسم الكروي المنصرم في الحفاظ على نادي أولمبيك خريبكة ضمن أندية قسم الصفوة بعد نزوله رفقة رجاء بني ملال إلى قسم “المظاليم”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد الحفيظ ولعلو.. مرتزقة البوليساريو باتت تغرد خارج السرب