ثلاثين مليون سنتيم لكل لاعب رجاوي شريطة بلوغهم نهائي كأس محمد السادس

ثلاثين مليون سنتيم لكل لاعب رجاوي شريطة بلوغهم نهائي كأس محمد السادس

A- A+
  • علمت قناة شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكره القدم، الذي يترأسه مؤقتا جواد الزيات، وعد لاعبي الفريق الأخضر بمنحهم مبالغ مالية مهمة في حال تأهل النادي إلى الدور النهائي لحساب منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    وأضافت ذات المصادر أن الزيات قرر منح 30 مليون سنتيم لكل لاعب شريطة فوزهم على فريق الإسماعيلي المصري خلال إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة وتأهلهم الى المباراة النهائية، مشيرة أن الرئيس الرجاوي المؤقت وعد لاعبيه بتخصيص منح استثنائية كبيرة في حالة تتويج الرجاء العالمي بهذه المسابقة الغالية على كل المغاربة.

  • وكان الفريق الأخضر قد مني بهزيمة صغيرة أمام فريق الاسماعيلي المصري في مباراة الذهاب الذي انتهت بنتيجة هدف دون مقابل، وسيسعى أصدقاء العميد محسن متولي لتجاوز كبوة الذهاب وتحقيق نتيجة ايجابية خلال مباراة الإياب لانتزاع بطاقه التأهل إلى المباراه النهائية.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي الممثل الوحيد للأندية الوطنية في هذه المسابقة، وذلك بعد أن كان قد أقصي كل من غريمه التقليدي الوداد الرياضي خلال الديربي العربي التاريخي الذي انتهى بنتيجة أربعة أهداف لمثلها، وأولمبيك اسفي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد تعرضه للإهمال من طرف الناصيري.. غاموندي في طريقه لمغادرة الوداد