سكوب : خلفا للزيات .. ملياردير ورئيس سابق مرشحان لرئاسة الرجاء

سكوب : خلفا للزيات .. ملياردير ورئيس سابق مرشحان لرئاسة الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن صراعا كبيرا انطلق بين رئيس إحدى الشركات الكبرى بمدينة الدار البيضاء التي تعتبر من بين مستشهري نادي الرجاء الرياضي، الذي أبدى رغبته في الترشح لأول مرة لرئاسة الفريق الأخضر، إضافة لرئيس سابق للنادي الذي يرغب هو الآخر في خلافة الزيات على كرسي الرئاسة.

    وأضافت ذات المصادر، التي فضلت عدم ذكر أسماء المرشحين خلال الوقت الراهن، لما في ذلك مصلحة لـ “النسور الخضر” فإن منخرطي النادي انقسموا على ثلاثة أقسام بين مؤيد للميلياردير المعروف الذي وعدهم بضخ مبالغ مالية مهمة في خزينة الفريق، وبين مساند للرئيس الأسبق لـ ” الرجاء العالمي” الذي سبق له وأن نجح مع الكتيبة الرجاوية في وقت سابق.

  • وفي سياق متصل، كان محمد شفيق بنكيران، رئيس مقاطعة عين الشق والبرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، أبدى رغبته في الترشح هو الآخر لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلفا للرئيس “الرجاوي” المستقيل حديثا جواد الزيات.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أصدر بلاغا، يوم السبت الماضي، حدد من خلاله يوم الرابع من شهر دجنبر المقبل كموعد لعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد للفريق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي