الزيات رفض مبلغا ماليا كبيرا من منخرط رجاوي من أجل انتداب البوفتيني والنفاتي

الزيات رفض مبلغا ماليا كبيرا من منخرط رجاوي من أجل انتداب البوفتيني والنفاتي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن جواد الزيات، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رفض قرضا مهما من كمال مكسي، المنخرط بالفريق الأخضر وأحد المنعشين العقاريين المعروفين بالمملكة، الذي اقترح على رئيس النادي سلفا مهما من أجل انتداب اللاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضافت ذات المصادر، أن المنخرط “الرجاوي” المعروف وسط مكونات “القلعة الخضراء” بـ “الحاج كمال” اقترح على الزيات منحه قرضا كبيرا من أجل ضم اللاعبين سفيان البوفتيني وأدم النفاتي خلال “الميركاتو” الجاري، إلا أن رئيس الرجاء رفض ذلك جملة وتفصيلا، مشيرة أن الزيات فضل الخروج من الباب الخلفي للفريق عوض قبول سلف المنخرط المذكور الذي قد يعود بالضرر على الفريق مستقبلا.

  • وفي سياق متصل، كان جواد الزيات، قد قدم نهاية الأسبوع المنصرم رسميا استقالته بحضور كل أعضاء المكتب المديري للفريق الذين اجتمعوا عن طريق تقنية الفيديو، ورفض الاستمرار كرئيس للنادي، تاركا الفرصة لشخص آخر من أجل إشرافه على رئاسة “العالمي”.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أصدر بلاغا، يوم السبت الماضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، حدد من خلاله يوم الرابع من شهر دجنبر المقبل، كموعد لعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد للفريق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قطاع الغاز.. الممارسات غير القانونية والتجاوزات لسنوات تصل العثماني