سكوب .. لقجع يقرر عدم نزول رجاء بني ملال وأولمبيك خريبكة إلى قسم ”المظاليم”

سكوب .. لقجع يقرر عدم نزول رجاء بني ملال وأولمبيك خريبكة إلى قسم ”المظاليم”

A- A+
  • علمت قناة شوف تيفي من مصادر متطابقة، أن فوزي لقجع، رئيس المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتمع مع باقي أعضاء مكتبه وقرروا عدم نزول أي فريق إلى القسم الاحترافي الثاني.

    وأضافت ذات المصادر، أن جامعة الكرة، قررت عدم نزول كل من فريقي رجاء بني ملال وأولمبيك خريبكة إلى قسم ”المظاليم” وسيلعبان خلال الموسم الكروي المقبل بقسم الصفوة، مشيرة أن تأخر انطلاق منافسات الدوري الاحترافي كان سببه هو انتظار قرار الاتحاد الافريقي والدولي للعبة اللذين صادقا على إضافة فريقين في القسم الاحترافي الأول ليرتفع عدد الأندية من 16 إلى 18 فريقا كسابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ البطولة المغربية.

  • وفي المقابل، من المنتظر أن تطرح مجموعة من الجماهير المغربية المتتبعة للشأن الرياضي بالبلاد عبر مختلف الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” العديد من التساؤلات بخصوص هذا الموضوع الذي يخص بقاء كل من فريقي رجاء بني ملال وأولمبيك خريبكة بالقسم الاحترافي الأول.

    يشار أن كلا من فريقي شباب المحمدية والمغرب الرياضي الفاسي قد صعدا إلى القسم الاحترافي الأول بعد احتلالهما للمركز الأول والثاني خلال الموسم الكروي المنصرم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي