الماص يتعاقد مع معد بدني من أسباير القطرية

الماص يتعاقد مع معد بدني من أسباير القطرية

A- A+
  • انضم المعد البدني المغربي عزيز الكحلاوي إلى الطاقم التقني للمغرب الفاسي، الذي يشرف عليه المدرب عبد اللطيف جريندو، وذلك للعمل على التحضير للموسم المقبل.

    وعلمت “شوف سبور” أن المعد البدني عزيز الكحلاوي الذي سبق له العمل في أكاديمية أسباير بقطر رفقة فريق المغرب الفاسي التحق بالطاقم التقني لعبد اللطيف جريندو الذي يشرف على تدريب فريق العاصمة العلمية.

  • وسبق لعزيز الكحلاوي العمل منذ سنة 2009، تحت اشراف الإطار الوطني الدكتور حسن حرمة الله في اطار مشروع تطوير كرة القدم بقطر، كما سبق للكحلاوي العمل بأكاديمية أسبابير القطرية لما يناهز 12 سنة، من أجل تطوير اللياقة البدنية للاعب القطري، إضافة إلى عمله كمعد بدني في فريق قطر القطري، وفريقين فرنسيين هما ليل ورنشان.

    ويسعى المغرب الفاسي من وراء التعاقد مع المعد البدني عزيز الكحلاوي إلى الرفع من استعدادات الفريق تحضيرا للموسم المقبل، الذي سيكون فيه إسماعيل الجامعي رئيس الفريق ومدرب الفريق عبد اللطيف جريندو وطاقمه التقني ولاعبيه مطالبين بالحفاظ على مكانة الفريق في القسم الأول من البطولة الإحترافية لكرة القدم بعدما حققوا الصعود من القسم الثاني الموسم الماضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد