الناصيري يقع في موقف محرج بسبب لاعبه نوصير

الناصيري يقع في موقف محرج بسبب لاعبه نوصير

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، وقع في موقف محرج للغاية، بعدما رفض لاعبه عبد اللطيف نصير، فسخ عقده مع النادي.

    وأضافت ذات المصادر أن إدارة الفريق الأحمر اقترحت على نوصير، فسخ عقده مع النادي، معللة ذلك بأنه لم يدخل في حسابات المدرب الجديد القديم التونسي فوزي البنزرتي، إلا أن الظهير الأيمن لـ “القلعة الحمراء” فطن إلى حيلة الناصيري، مبرزة أن البنزرتي استعان بمفوض قضائي ليثبت التهميش الذي طاله من إدارة النادي، ورغم ذلك قرر عدم مقاطعة التداريب، ويحضر كل يوم لملعب محمد بنجلون.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد دخل في معسكر تدريبي مغلق بمدينة مراكش استعدادا للموسم الكروي المقبل، وهو المعسكر الذي تم من خلاله إسقاط اسم اللاعب عبد اللطيف نوصير من لائحة اللاعبين الذين رافقوا الفريق إلى مدينة “البهجة”.

    يشار إلى أن عبد اللطيف نصير، الذي توج مع نادي الوداد الرياضي بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية، فضل الفريق الأحمر على مجموعة من الأندية الوطنية والخليجية رغم العروض العديدة التي انهالت عليه في وقت سابق، حبا في الفريق الأحمر إلا أن الرد كان قاسيا من رئيسه سعيد الناصيري، الذي تعامل معه معاملة غير احترافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الناصيري يقنع مرباح بالتراجع عن استقالته