”بريغاد وجدة” تشعل النار على هوار وتهدده بالرحيل عن ”الدار”

”بريغاد وجدة” تشعل النار على هوار وتهدده بالرحيل عن ”الدار”

A- A+
  • هدد ”بريغاد وجدة” الفصيل المساند لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، رئيس المكتب المديري للفريق محمد هوار، بالتنحي عن رئاسة ”سندباد الشرق” في حالة تفريطه في الركائز الأساسية للنادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

    ونشر الفصيل الوجدي بلاغا شديد اللهجة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” قال من خلاله، “التزمت المجموعة الصمت طيلة هاته الفترة، وآمنا بالمشروع الذي تم تقديمه رغم بعض الأخطاء، ورغم أن نتائجه على المدى البعيد لكي لا نكون ممن يصطادون في الماء العكر أو مشوشين’.

  • وأضاف ذات المصدر “فعند التدقيق في تعاقدات الفريق لحد الساعة، نجد أنفسنا متحفظين عليها، فالأسماء أغلبها كانت في عطالة”.

    “بعد كل هذا وذاك نتفاجأ بأخبار من المعسكر “المغلق”، أن ركائز الفريق في طريقها إلى الرحيل، فإن كان ما يروج صحيحا وتم التخلي عنهم، فإننا نعلن الاستعداد للعودة إلى الشارع من أجل مطلب واحد، هو رحيلكم ومغادرتكم للفريق من الرئيس إلى آخر عضو بالمكتب المسير، فهل صمتنا اعتبرتموه خوفا، أو أننا نجهل ما يقع خلف الكواليس؟ فلماذا تم بيع الوهم لساكنة المدينة التي استبشرت خيرا بمشروعكم ووعودكم؟” يضيف البلاغ.

    واختتم البلاغ، “لذلك فهذا البيان هو بمثابة إنذار، وقد أعذر من أنذر، فبريغاد وجدة لن تتوانى ولو للحظة في الدفاع عن الفريق ومصالحه فنحن لا نقدس أشخاصا، سنبقى أوفياء للكيان”.

    يشار إلى أن نادي مولودية وجدة، كان قد أصدر بلاغا عبر صفحته الرسمية أكد من خلاله توصل مسؤولي الفريق بعرضين رسميين من فريق المغرب الفاسي وآخر مصري من أجل بيع عقد اللاعب جمال حركاس، إلى “الماص” واسماعيل خافي إلى الفريق المصري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إصابة نجم الوداد الجديد سفيان المودن وحيرة وسط الطاقم الطبي قبل انطلاق البطولة