أبناء مدرسة الوداد يتساقطون كأوراق الخريف.. والناصيري “قتل” سياسة التشبيب

أبناء مدرسة الوداد يتساقطون كأوراق الخريف.. والناصيري “قتل” سياسة التشبيب

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر موثوق به، أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، تخلى عن خدمات ثلاثة لاعبين بارزين شباب، بعد أن فسخ عقودهم مع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الحالية.

  • وأضافت ذات المصار أن الناصيري، قتل سياسة التشبيب التي كان قد بدءها المدرب الويلزي جون توشاك وقبله بادو الزاكي، وذلك بعد أن فسخ عقدي اللاعب عصام الشويخ، والحارس محمد منار، إضافة إلى تسريح اللاعب أمين الدغوغي إلى رجاء بني ملال على سبيل الإعارة، مبرزة أن رئيس الفريق الأحمر لا يعطي أي اهتمام لمدرسة النادي التي تعج بالمواهب الكروية، والتي لم يستفد منها الفريق الأول عكس غريمه الرجاء الرياضي، الذي يعول بشكل كبير على أبناء مدرسته.

    وفي المقابل، كانت مجموعة من الجماهير الودادية قد صبت جام غضبها خلال أكثر من مناسبة اتجاه سعيد الناصيري، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تهميشه لأبناء مدرسة الوداد الذين لهم الأولوية في حمل قميص الفريق الأول، وهو الأمر الذي لم يسع إليه رئيس النادي إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يدخل حاليا في معسكر تدريبي مغلق بمدينة مراكش، تأهبا لمنافسات الدوري الاحترافي المقبل الذي من المنتظر أن ينطلق مطلع شهر دجنبر المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي