الناصيري يضغط على نوصير من أجل فسخ عقده مع الوداد

الناصيري يضغط على نوصير من أجل فسخ عقده مع الوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، هدد لاعبه “الودادي” عبد اللطيف نصير، بفضحه أمام الرأي العام الرياضي من أجل الضغط عليه لفسخ عقده مع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضافت ذات المصادر أن الناصيري هدد مدافعه نوصير، بنشره لحقائق صادمة بادعائه أنه يتوفر على فيديوهات تعود لأحداث وقعت قبل مباراة الوداد والأهلي المصري برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، إضافة لمجموعة من الأمور الأخرى ضد اللاعب نفسه، مبرزة أن نوصير لم يعط أي أهمية لكلام الناصيري الذي عود لاعبيه على الضغط عليهم من أجل العمل بأوامره، وهو الشيء الذي لم يعط أكله مع الظهير الأيمن للفريق الأحمر.

  • وفي سياق متصل، كان سعيد الناصيري، قد أعطى أوامره للمدرب الجديد القديم التونسي فوزي البنزرتي بعدم الاعتماد على اللاعب عبد اللطيف نوصير مستقبلا، وتم إقصاؤه من لائحة اللاعبين الذين غادروا إلى مدينة مراكش من أجل الدخول في معسكر تدريبي مغلق هناك.

    يشار إلى أن اللاعب عبد اللطيف نصير، يستعين خلال كل حصة تدريبية يخوضها بملعب محمد بنجلون، بمفوض قضائي ليثبت حضوره، تخوفا من أي حيلة قد يصنعها رئيس الوداد سعيد الناصيري تعود بالضرر عليه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حصري..أول خروج إعلامي لأسرة اللاعب الراحل أبرهون:”كنشكرو جميع المغاربة “