“قربلة” بمولودية وجدة قبل انطلاق البطولة.. خلاف بين وادو وبنشريفة..

“قربلة” بمولودية وجدة قبل انطلاق البطولة.. خلاف بين وادو وبنشريفة..

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن خلافا كبيرا نشب بين الإطار الوطني عبد السلام وادو ومساعده كريم بن شريفة، خلال المعسكر التدريبي الذي يخوضه “سندباد الشرق” بمدينة الجديدة، تأهبا لمنافسات البطولة الاحترافية التي من المنتظر أن تنطلق مطلع الشهر المقبل.

    وأضافت ذات المصادر أن وادو أبلغ المكتب المديري للفريق الوجدي الذي يترأسه محمد هوار، بالخلاف الذي نشب بينه وبين مساعده بنشريفة، وطالبه بعزل هذا الأخير عن طاقمه التقني، مشيرة أن مجموعة من مكونات الفريق تدخلوا لطي هذا الخلاف لعودة المياه إلى مجاريها إلا أن الدولي المغربي السابق أصر على عدم الاشتغال رفقة بنشريفة الذي كان هو نفسه وراء قدومه إلى المولودية الوجدية.

  • وفي المقابل، أفادت المصادر نفسها، أن وادو، طرد اللاعب جمال حركاس من معسكر الفريق بعد أن رفض خوضه للمباراة الودية التي جمعت قبل يومين من الآن فريقه مولودية وجدة بخصمه أولمبيك آسفي بداعي الإصابة، وهو الأمر الذي فنده طبيب الفريق بعد إخضاعه للفحوصات الطبية، مشيرة أن مدرب النادي صب جام غضبه على حركاس واتهمه بعدم المسؤولية قبل أن يأمره بمغادرة النادي.

    ومن جهته، كان اللاعب أدم النفاتي قد غادر المعسكر التدريبي لنادي مولودية وجدة بعد موافقة مدربه عبد السلام وادو، بسبب زيارة والده الذي يمر من وعكة صحية مفاجئة، تضيف المصادر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد