”أسود” كرة القدم الشاطئية يدخلون في معسكر تدريبي مغلق تأهبا لنهائيات الكان

”أسود” كرة القدم الشاطئية يدخلون في معسكر تدريبي مغلق تأهبا لنهائيات الكان

A- A+
  • أكد الإطار الوطني مجيد الخال، المدرب المساعد للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الجمعة، أن لاعبي المنتخب سيدخلون في معسكر تدريبي مغلق مطلع الأسبوع المقبل، تأهبا لمنافسات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها السنغال سنة 2021 المقبلة.

    وأضاف ذات المتحدث أن ”أسود” كرة القدم الشاطئية سيدخلون في معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس لكرة القدم بالعاصمة الرباط، تحت إشراف الإطار الوطني مصطفى الحداوي للاستعداد جيدا لنهائيات ”كان” السنغال المقبلة، مشيرا أن مثل هذه المعسكرات تعطي أكلها خلال مثل هذه المنافسات القارية الكبرى، مبرزا في الوقت ذاته أن المعسكر التدريبي المذكور سيكون طيلة الفترة الممتدة بين 22 نونبر الجاري إلى غاية يوم التاسع والعشرين من نفس الشهر.

  • وكان الناخب الوطني مصطفى الحداوي قد وجه الدعوة لكل من اللاعبين إسماعيل اريري، زكارياء صواري، ربيع أبو طالبي، سامي إيزال، كمال ياسين، عثمان باشكو، أمين البيدوري، محمد مروان، الحسين فانشي، إدريس غنام، ميلود النخيل، زهير جباري وعبد الله زروال، من أجل الإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية.

    يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، يحتل حسب الترتيب الأخير للاتحاد الدولي ”فيفا” المركز 19 عالميا، والمرتبة الثانية إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يؤكد بالاتحاد الإفريقي على ضرورة احترام الشرعية وتنمية إفريقيا