في عز الاحتراف.. مكتب أولمبيك خريبكة ”يتستر” على نتائج المسحة الطبية للاعبيه

في عز الاحتراف.. مكتب أولمبيك خريبكة ”يتستر” على نتائج المسحة الطبية للاعبيه

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، رفض الكشف عن نتائج المسحة الطبية التي خضع لها أربعة لاعبين في صفوف النادي يوم الإثنين الماضي بمستشفى الحسن الثاني.

    وأضافت ذات المصادر، أن نزار السكتاني، رئيس ”لوصيكا” رفض أن يمد كلا من اللاعبين: خالد الصروخ، أسامة الغريب، أنس الورداني وإدريس العبدي، بنتائج مسحة كورونا في سابقة هي الأولى من نوعها، مشيرة أن اللاعبين الأربعة المذكورين استعانوا مرة أخرى بمحامية لمراسلة إدارة النادي من أجل معرفة نتائج المسحة التي خضعوا لها في وقت سابق قبل الالتحاق بتداريب النادي.

  • وأفادت المصادر نفسها، أن مسؤولي الفريق ”الخريبكي” يتعاملون مع اللاعبين الأربعة معاملة غير احترافية ويضغطون عليهم بشتى أنواع الطرق اللا أخلاقية من أجل إجبارهم على فسخ عقودهم دون الاستفادة من مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة مكتب السكتاني، مبرزة أن إدارة النادي ترفض عودة اللاعبين إلى تداريب الفريق التي انطلقت منذ مدة دون أي سبب يذكر.

    يشار أن نادي أولمبيك خريبكة كان قد نزل رسميا إلى القسم الاحترافي الثاني بعدما فشل المكتب المسير للفريق بالحفاظ على النادي ضمن أندية قسم الصفوة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا : نهائي الأهلي والزمالك بدون جماهير