الأندية الوطنية تنتظر قرارات جامعة لقجع .. وتترقب المفاجأة

الأندية الوطنية تنتظر قرارات جامعة لقجع .. وتترقب المفاجأة

A- A+
  • تنتظر الأندية الوطنية الممارسة بالدوري الاحترافي في قسميها الأول والثاني ومعها الجمهور الرياضي، ما ستسفر عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماع مكتبها المديري يومه السبت عبر تقنية الفيديو.

    ومن المنتظر أن يتطرق فوزي لقجع رئيس الجامعة ومكتبه المديري لمجموعة من الأمور التي تهم كرة القدم الوطنية من بينها مشاركة الفرق في المنافسات الخارجية، حيت من المرتقب أن تفرض جامعة الكرة قوانين جديدة وغير مسبوقة في هذا الشأن.

  • ويتجه المكتب المديري للجامعة إلى منع مشاركة الأندية الوطنية في أكثر من مسابقة خارجية، وذلك لتفادي الإحراج الكبير الذي وقعت فيه لجنة البرمجة خلال الموسم الكروي المنصرم، نظرا للتأجيلات الكثيرة التي استفادت من خلالها أندية على حساب فرق أخرى، وهو الأمر الذي جعل جامعة الكرة تعيد النظر في قضية المشاركة في المسابقات الخارجية.

    يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد حددت ممثلي الأندية الوطنية في المسابقات القارية، حيت سيشارك كل من الرجاء والوداد الرياضيين في منافسات دوري أبطال إفريقيا على أن يشارك كل من فريقي نهضة بركان والاتحاد البيضاوي في كأس الكونفدرالية، في انتظار الكشف عن الفرق التي ستشارك في منافسات البطولة العربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد الحفيظ ولعلو.. مرتزقة البوليساريو باتت تغرد خارج السرب