الجامعة تدعم خطوات القوات المسلحة الملكية بقيادة الملك محمد السادس

الجامعة تدعم خطوات القوات المسلحة الملكية بقيادة الملك محمد السادس

الجامعة الملكية

A- A+
  •  

     

  • عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقيادة فوزي لقجع يومه السبت اجتماعا، بمعية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، والعصبة الوطنية لكرة القدم، هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية الفيديو عن بعد.

    وعبر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال هذا الاجتماع الذي جمع أسرة الجامعة والعصبة الكروية عن تثمين العائلة الكروية المغربية ودعمها للخطوات التي تقوم بها القوات المسلحة الملكية بقيادة الملك محمد السادس القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية ورئيس أركان الحرب العامة للدفاع عن “المشروعية واستتباب الأمن والاستقرار بمختلف مناطق الأقاليم الجنوبية للصحراء المغربية”.

    وأكد الرجل الأول في جامعة الكرة أن العائلة الكروية المغربية تسجل بفخر واعتزاز القرارات التي اتخذتها وتتخذها المملكة المغربية للتصدي للمناورات اليائسة في منطقة الكركرات، معلنين عن دعمهم للتدخل المشروع لتمشيط المنطقة ومنع أي محاولة لترويع المواطنات والمواطنين وتأمين العبور السلس للسلع والبضائع في اتجاه الحدود المغربية الموريتانية.

    يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد حددت بعد اجتماع مكتبها المديري يومه السبت، موعد انطلاق البطولة الاحترافية لكرة القدم يوم الرابع من دجنبر من 2020، على أن تجرى القرعة يوم غد الأحد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حصري..أول خروج إعلامي لأسرة اللاعب الراحل أبرهون:”كنشكرو جميع المغاربة “