المغرب الفاسي قريب من التعاقد مع نجم الرجاء الشاب عمران فيدي

المغرب الفاسي قريب من التعاقد مع نجم الرجاء الشاب عمران فيدي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي المغرب الرياضي الفاسي، الذي يترأسه اسماعيل الجامعي، اقترب من التوقيع للاعب “الرجاوي” الشاب عمران فيدي، بعدما بات خارج حسابات الإطار الوطني جمال السلامي، الذي وضعه في لائحة الانتقالات.

    وحسب ذات المصادر، فإن إدارة “الماص” قررت الدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب فيدي بداية من مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن أخدذت الضوء الأخضر من مدرب الفريق الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، الذي يعرفه جيدا، مشيرة أن النجم “الرجاوي” الشاب من المنتظر أن يحمل قميص “النمور الصفر” بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

  • وفي المقابل، كان نادي الرجاء الرياضي قد تخلى عن خدمات لاعب رجاوي آخر، وذلك بعدما أعلن اللاعب الشاب لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم سعد لكوحال، عن مغادرته رسميا للفريق الأخضر، وذلك رغبة منه في تغيير الأجواء، والبحت عن فريق آخر ليأخذ فرصة كبيرة للمشاركة في المباريات، عكس الرجاء الذي لم يمنحه الفرصة الكاملة لإبراز موهبته.

    يشار إلى أن الجماهير المحبة لنادي الرجاء الرياضي كانت صبت جام غضبها مؤخرا عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي على المكتب المديري للفريق، وذلك بعد سماحه بتسريح مجموعة من اللاعبين الشباب خلال فترة الانتقالات الحالية دون الاستفادة منهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إسماعيل الحداد يدعو لبن شرقي وأوناجم بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا