الطاس تنصف عموتة وتزيد من متاعب الناصيري وتطالبه بأداء أزيد من 600 مليون سنتيم

الطاس تنصف عموتة وتزيد من متاعب الناصيري وتطالبه بأداء أزيد من 600 مليون سنتيم

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن محكمة التحكيم الرياضي ”الطاس” أنصفت الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الحالي، بعدما قررت تأييد الحكم السابق الصادر عن لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي للعبة ”فيفا” والقاضي بأداء الوداد الرياضي لمبلغ مالي يزيد عن 600 مليون سنتيم لصالح مدربه السابق.

    وأضافت ذات المصادر أن ”طاس” أيدت حكم ”الفيفا” السابق وطلبت من سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري للفريق الأحمر، بضرورة أداء مستحقات عموتة العالقة في ذمته، مشيرة أن محكمة التحكيم الرياضي منحت لإدارة ”القلعة الحمراء” مهلة قصيرة لأداء مستحقات مدربه السابق، وإلا سيتم فرض عقوبات وخيمة على النادي.

  • وفي سياق متصل، كان الإطار الوطني الحسين عموتة قد راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة في ذمة مسؤولي الوداد الرياضي، وذلك بعدما رفض الناصيري فك نزاعه معه بالتراضي.

    يشار إلى أن الإطار الوطني الحسين عموتة، كان قد قاد نادي الوداد الرياضي إلى تحقيق لقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا سنة 2017، كما نجح في تأهل الفريق الأحمر للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس بارد نسبيا مع نزول أمطار في مختلف أقاليم وجهات المملكة اليوم الخميس