الرجاء حامل اللقب يتعرف على برنامجه في البطولة والفرق المنافسة له التي سيواجهها

الرجاء حامل اللقب يتعرف على برنامجه في البطولة والفرق المنافسة له التي سيواجهها

A- A+
  • يفتتح الرجاء الرياضي حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، الموسم الجديد من الدوري بمواجهته لفريق الفتح الرياضي.

    وسيدشن الرجاء الرياضي بطل الموسم الماضي منافسات البطولة المقبلة بحلوله ضيفا على فريق الفتح الرياضي، واستقبال سريع وادي زم في الجولة الثانية، وضيافته لمولودية وجدة في الجولة الثالثة، وسفره إلى بركان لمواجهة النهضة في الجولة الرابعة، واستقباله شباب المحمدية في الجولة الخامسة، ورحيله إلى الرباط لمواجهة الجيش الملكي في الجولة السادسة، واستقباله اتحاد طنجة في الجولة السابعة.

  • كما سيرحل الرجاء في الجولة الثامنة إلى الجديدة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، ويستقبل يوسفية برشيد في الجولة التاسعة، ويحل ضيفا على غريمه الوداد الرياضي في الجولة العاشرة، ويسافر إلى أكادير لمواجهة الحسنية في الجولة الحادية عشرة، وينتقل إلى تطوان لمواجهة الماط في الجولة الثانية عشرة، ويستقبل بعدها فريق أولمبيك آسفي في الجولة الثالثة عشرة، ويحل ضيفا على سريع وادي زم في الجولة الرابعة عشرة، ثم يستقبل المغرب الفاسي في الجولة الخامسة عشرة.

    يشار أن الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم ستنطلق يوم رابع دجنبر المقبل، علما أن هذه النسخة تأخرت انطلاقتها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللقاء الأول لهما منذ مقتل خاشقجي.وزير خارجية تركيا يلتقي بنظيره السعودي