قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة.. جماهير أولمبيك خريبكة تطالب كركاش بالرحيل

قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة.. جماهير أولمبيك خريبكة تطالب كركاش بالرحيل

A- A+
  • طالبت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، من المكتب المديري للفريق بضرورة التخلي عن خدمات عزيز كركاش، مدرب النادي، وذلك بسبب تورطه في التوقيع للاعبين مغمورين لغاية في نفس يعقوب، في الوقت الذي يترقب فيه جمهور “لوصيكا” انتداب لاعبين مميزين، من أجل عودة فريقهم بسرعة إلى قسم الصفوة.

    وأضافت ذات المصادر، إن الجمهور “الخريبكي” شن جام غضبه تجاه إدارة النادي بسبب احتفاظها بمدرب “فاشل” تسبب في نزول النادي إلى قسم “المظاليم” بعد ثلاثين سنة قضاها الفريق ضمن أندية قسم الكبار في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم الخريبيكة، متسائلة في الوقت نفسه، كيف يعقل أن يحدد المكتب المديري للفريق الثقة في مدرب له سوابق كثيرة في تسببه في نزول مجموعة من الأندية الوطنية إلى القسم الاحترافي الثاني.

  • وفي سياق متصل، كان المدرب “الوجدي” عزيز كركاش قد تلقى وابلا من الانتقادات خلال الأسابيع القليلة الماضية من طرف محبي أولمبيك خريبكة، وذلك بعد فشله في الحفاظ على الفريق ضمن أندية القسم الاحترافي الأول، وطالبه بالتنحي عن تدريب “لوصيكا” أحد أبرز وأعتد الأندية الوطنية.

    يشار أن عزيز كركاش، سبق له وأن تمت إقالته في أكثر من مناسبة من طرف العديد من الأندية الوطنية التي فشل معها، أبرزها مولودية وجدة، شباب المسيرة والنهضة السطاتية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة أمزازي : بلاغ صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين كاذب