بعد صفقة بوفتيني “الغامضة”.. تفاصيل صغيرة تفصل الوداد لضم حركاس

بعد صفقة بوفتيني “الغامضة”.. تفاصيل صغيرة تفصل الوداد لضم حركاس

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه سعيد الناصيري، تفصله تفاصيل صغيرة للتعاقد مع اللاعب جمال حركاس، صخرة دفاع نادي مولودية وجدة، خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وأضافت ذات المصادر أن مسؤولي “وداد الأمة” قطعوا أشواطا جد متقدمة خلال مفاوضتهم مع كل من اللاعب حركاس ورئيس فريقه “سندباد الشرق” محمد هوار، حيث اقترب المدافع الوجدي من حمل قميص “القلعة الحمراء” والدفاع عن ألوانه بداية من الموسم الكروي المقبل، مشيرة أن الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة بشكل كبير في قضية انتقال المدافع الوجدي إلى الوداد من عدمه.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب سفيان البوفتيني، مدافع حسنية أكادير، خلال وقت سابق، إلا أن هذه الصفقة طالها الانتظار والغموض، الشيء الذي جعل إدارة الفريق الأحمر تصرف النظر عنها.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي تعاقد مع مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية أبرزهم، أيوب الكعبي، أيوب سكومة، سفيات المودن، مؤيد اللافي، أمين فتح الله، أنس السرغات، زكرياء الكياني، محمد فرحان، وسايمون مسوفا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حسن الدرهم يمثل أمام قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بمراكش