قبل مواجهة الرجاء .. الإسماعيلي يفقد لاعبين بارزين

قبل مواجهة الرجاء .. الإسماعيلي يفقد لاعبين بارزين

A- A+
  • لن يكون بإمكان فريق الإسماعيلي المصري الاستفادة من جهود عدة لاعبين بارزين قبل السفر إلى المغرب، وذلك من أجل مواجهة فريق الرجاء الرياضي لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم الإثنين المقبل على أرضية مركب محمد الخامس.

    وقال أبو طالب العيسوي مدرب الإسماعيلي لموقع النادي المصري إن الغيابات لن تمنع الفريق من بذل قصارى جهده من أجل انتزاع بطاقة الظهور في نهائي البطولة أمام نادي الاتحاد السعودي الذي تأهل على حساب مواطنه الشباب إلى نهائي المسابقة.

  • وسيغيب القائد عمر الوحش وكذلك زميله مدحت فقوسة بسبب الإصابة بفيروس كورونا، كما سيستمر ابتعاد المدافع باهر المحمدي بسبب عدم تعافيه من جراحة في الركبة، بحيث قال العيسوي “تم الاطمئنان على مستوى جميع العناصر خاصة الأنجولي آري بابل ومروان الصحراوي وأحمد مدبولي”.

    يذكر أن المباراة الأولى التي جمعت بين الرجاء الرياضي والإسماعيلي المصري في الإسماعيلية انتهت بفوز الفريق المصري بهدف نظيف دونه التونسي فخر الدين بن يوسف من نقطة الجزاء، بينما يطمح فريق النسور الخضر بقيادة مدربه جمال السلامي إلى التعويض في لقاء العودة وخطف بطاقة المرور إلى المباراة النهائية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مفاوضات لساعات تفشل في تأديب حركة التوحيد والإصلاح للعثماني ورباح بعد التطبيع