مرشيدي يوقع لأولمبيك خريبكة وطموحه العودة رفقته إلى قسم الصفوة

مرشيدي يوقع لأولمبيك خريبكة وطموحه العودة رفقته إلى قسم الصفوة

A- A+
  • بعد أن اتهموه بفقدان عقله.. مرشيدي يوقع لأولمبيك خريبكة وطموحه العودة رفقته إلى قسم الصفوة

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا نزار السكتاني، نجح في التوقيع للاعب عدنان مرشيدي، لعقد يمتد لموسم كروي ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الفريق “الخريبكي” قرر التعاقد مع مرشيدي، بعدما فسخ الأخير عقده مع رجاء بني ملال خلال الأسبوع المنصرم بالتراضي، مشيرا أن ابن مدينة تمارة قدم عروضا كبيرة رفقة “فارس عين أسردون” منذ التحاقه به الموسم المنصرم” الشيء الذي جعل كبار الأندية الوطنية تطلب وده، قبل أن يوقع له أولمبيك خريبكة خلال الساعات القليلة الماضية إلى غاية متم سنة 2022 المقبلة.

    وأفادت نفس المصادر، أن توقيع مرشيدي في صفوف “لوصيكا” جر على مسؤولي رجاء بني ملال انتقادات كبيرة بعدما فرطوا في خدمات لاعب مهم يتمتع بمؤهلات كبيرة، كان سيعود بالنفع عليهم لو نجحوا في الاحتفاظ به وبيع عقده إلى فريق آخر.

    وتابعت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق الملالي دافعت عن فشلها بعدم الاحتفاظ باللاعب مرشيدي ضمن نادي رجاء بني ملال، وذلك باتهامها للاعب أنه فقد عقله، وهو الشيء الذي يجانب الصواب، مؤكدة أن اللاعب يتمتع بكامل قواه العقلية والبدنية، كما يعد من اللاعبين الخلوقين في البطولة الاحترافية.

    يشار أن اللاعب عدنان مرشيدي، كان قد لعب لمجموعة من الأندية الوطنية أبرزها نهضة الزمامرة، سطاد المغربي، أولمبيك الدشيرة، الاتحاد الإسلامي الوجدي، رجاء بني ملال قبل أن يحترف بالدوري البحريني رفقة نادي الشباب المحلي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حالة استنفار قصوى داخل الأحزاب حول الانتخابات وعيونهم على مطبخ “البيجدي”