سكوب : بعد تألقه في “الشان”.. الرحيمي يتلقى عروضا كبيرة من أندية فرنسية

سكوب : بعد تألقه في “الشان”.. الرحيمي يتلقى عروضا كبيرة من أندية فرنسية

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه رشيد الأندلسي، توصل بمجموعة من العروض من أندية فرنسية كبيرة تمارس في الدوري الفرنسي الثاني “ليغ 2″ من أجل التوقيع للاعب سفيان الرحيمي، وذلك بعد تألقه بشكل كبير رفقة المنتخب الوطني المغربي المحلي في منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي تقام حاليا بالكاميرون.

    وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن الرحيمي يحظى بمتابعة كبيرة من طرف عدد من الأندية الفرنسية وأخرى خليجية أبرزها تولوز، أوكسير والعين الإمارتي، مشيرة أن المهاجم”الرجاوي” المذكور، يحظى حاليا باهتمام ومتابعة كبيرة من طرف بعض المبعوثين للأندية المذكورة سلفا بالكاميرون، وذلك من أجل إعداد تقرير مفصل وشامل عن اللاعب.

  • وفي سياق متصل، يعد اللاعب سفيان الرحيمي، منتوجا خالصا لنادي الرجاء الرياضي حيث ترعرع في كل الفئات العمرية للفريق، قبل أن يلتحق بالفريق الأول، بعد أن أبان عن مستويات عالية رفقة فريق الأمل.

    جدير بالذكر، أن سفيان الرحيمي، كان قد تلقى الدعوة من طرف الإطار الوطني الحسين عموتة، من أجل المشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي المحلي في نهائيات “الشان” وذلك بعد تألقه بشكر كبير ولافت مع فريقه الرجاء الرياضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا