الأندلسي قريب من ضم بولهرود والأخير في طريقه إلى المغرب لتوقيع العقد

الأندلسي قريب من ضم بولهرود والأخير في طريقه إلى المغرب لتوقيع العقد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن رشيد الأندلسي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب بدر بولهرود، من أجل التوقيع له خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وأضافت ذات المصادر، أن بولهرود، سيحل بالمغرب مساء يومه الخميس، للاجتماع مع إدارة “النسور الخضر” لإكمال المفاوضات، وإتمام هذه الصفقة بشكل رسمي، مشيرة أن صفقة انتقال بولهرود إلى “الرجاء العالمي” تسير في سرية تامة رغبة من مسؤولي الفريق من أجل عدم التشويش عليها لكي لا تبوء بالفشل.

  • وأفادت نفس المصادر، أن الأندلسي يراهن بشكل كبير على إتمام صفقة بولهرود، لينال رضى الجماهير “الرجاوية” التي طالبته بالتعاقد مع لاعبين مميزين، وهو الشيء الذي يعمل عليه حاليا الرئيس الجديد لـ “القلعة الخضراء”، مشيرة أن اللاعب المذكور له هو الآخر رغبة في الانتقال إلى الرجاء الرياضي الشيء الذي قد يساهم بشكل كبير في إتمام هذه الصفقة.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بدر بولهرود سبق له وأن لعب في صفوف نادي الفتح الرياضي الرباطي الذي تألق معه بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، قبل أن يحترف في الدوري الإسباني عبر بوابة نادي مالقا الذي لم يعمر معه طويلا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا