العرايشي يستقبل فلاديمير ليسين لمناقشة سبل التعاون الثنائي بين الجانبين

العرايشي يستقبل فلاديمير ليسين لمناقشة سبل التعاون الثنائي بين الجانبين

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن فيصل العرايشي، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، التقى يومه الخميس بـ فلاديمير ليسين، رئيس الاتحاد الدولي للرماية.

  • وأضافت نفس المصادر، أن هذا اللقاء، الذي عقد بمقر اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، حضره كل من عبد العظيم الحافي، الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

    وتابعت المصادر ذاتها، أن الاجتماع، خصص لمناقشة سبل التعاون الثنائي بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، مشيرة أن كلا من العرايشي وليسين ناقشا عددا من المواضيع التي تهم الرقي برياضة الرماية، خاصة في ظل النجاح الكبير للجائزة الكبرى للرماية التي احتضنتها الرباط الأسبوع الماضي.

    وحسب نفس المصادر، فإن الدورة التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية بشراكة مع الاتحاد الدولي للرماية الرياضية، عرفت مشاركة أزيد من 100 رام و رامية، منهم 72 يمثلون 14 بلدا أجنبيا من أربع قارات (إفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا اللاتينية) تنافسوا في صنفي “التراب” و “السكيت”.

    ومثل الرياضيون الذين شاركوا في هذه المسابقة نخبة الرماة على الصعيد العالمي، ومن ضمنهم أبطال حصلوا على ميداليات في الألعاب الأولمبية وبطولة العالم وكأس العالم، تضيف ذات المصادر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تقييم”مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب”تعكس جهود المملكةلمكافحةالجرائم المالية