بعد تتويجه ب “الشان”.. الملك محمد السادس يبعث برسالة تهنئة إلى منتخب عموتة

بعد تتويجه ب “الشان”.. الملك محمد السادس يبعث برسالة تهنئة إلى منتخب عموتة

A- A+
  • بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة لأعضاء المنتخـب الوطني المغربي للاعبين المحليين لكرة القدم إثر فوزه، مساء اليوم الأحد،بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (الشان 2021 ) التي احتضنتها الكامرون.

    ومما جاء في برقية جلالته ” فبمناسبة فوزكم بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (الشان 2021 )، التي احتضنتها الكاميرون الشقيقة، يسرنا أن نتوجه إليكم بأحر التهاني بهذا التتويج القاري المستحق”.

  • وأشاد جلالة الملك “بكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الإفريقي الثاني من نوعه على التوالي، من لاعبين ومدربين وأطر طبية وتقنية وإدارية، وكذا المسيرين والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقدرين ما أبنتم عنه من إرادة قوية مطبوعة بروح رياضية عالية، وأداء تقني رفيع طيلة أطوار هذه البطولة التي برهنتم خلالها، بحق، على ذلكم الحضور القاري القوي لكرة القدم الوطنية”.

    و أضاف جلالته” إذ نجدد لكم اعتزازنا بهذا الإنجاز الرياضي المشرف لكرة القدم المغربية، لنرجو لكم كامل التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الألقاب في مختلف الملتقيات الجهوية والقارية والدولية”.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي المحلي كان قد توج بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بعد تغلبه في اللقاء النهائي الذي جمعه ليلة يومه الأحد بمنتخب مالي بنتيجة هدفين دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي