كايزر تشيفز ينتظر ترخيص السلطات المغربية قبل الدخول إلى المغرب لمواجهة الوداد

كايزر تشيفز ينتظر ترخيص السلطات المغربية قبل الدخول إلى المغرب لمواجهة الوداد

A- A+
  • أكد مصدر قريب من المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي خصم الفريق الأحمر المقبل في منافسات دوري أبطال إفريقيا، لا زال ينتظر ترخيصا من السلطات المغربية من أجل الدخول إلى أرض الوطن لمواجهة الفريق الأحمر يوم السبت المقبل.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الفريق الجنوب الإفريقي لم يتوصل إلى حدود كتابة هذه الأسطر بترخيص من السلطات المغربية من أجل الدخول إلى أرض الوطن وذلك باعتبار أن جنوب إفريقيا تعد من بين البلدان الممنوع التنقل منها وإليها بسبب انتشار فيروس كورونا المتحور داخلها، مشيرة أن مسؤولي “وداد الأمة” كانوا قد راسلوا الجهات المعنية أنهم مع أي قرار ستتخذه السلطات المعنية باعتبار أن مصلحة الوطن فوق كل شيء.

  • وأفاد المصدر نفسه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد راسلت صباح يومه الأربعاء الاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل مباراة الوداد الرياضي وخصمه كايزر شيفز إلى موعد لاحق، أو إجراء هذا اللقاء في بلد محايد إن تعذر ذلك، مبرزا أن جامعة الكرة تنتظر القرار الأخير الذي سيتخذه “الكاف”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي قد أوقعته القرعة في مواجهة كل من أندية حوريا كوناكري، بتروليوس الأنغولي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي