اتحاد جنوب إفريقيا:كايزر ألغى رحلته إلى المغرب والكاف لم يحسم مصير مباراته

اتحاد جنوب إفريقيا:كايزر ألغى رحلته إلى المغرب والكاف لم يحسم مصير مباراته

A- A+
  • خرج الاتحاد الجنوبي إفريقي لكرة القدم عن صمته بخصوص قضية مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مؤكدا أن المباراة لن تجرى السبت المقبل، وهو الموعد الذي كان محددا سابقا، أو أن مصير المواجهة لم يحسم فيه بعد.

    وأكد الاتحاد الجنوب إفريقي في بلاغ له أنه توصل بمراسلة من الكاف تفيد عدم إجراء مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي السبت المقبل، وأن مصير المباراة لم يحسم بعد من طرف الاتحاد الإفريقي الذي يدرس الملف وسيتم إخباره بالقرار فور صدوره.

  • كما أشار الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم أن فريق كايزر تشيفز ألغى رحلته إلى المغرب التي كان من المنتظر أن تنطلق من جنوب إفريقيا أمس الأربعاء، وذلك لعدم توصل الفريق بتأشيرة السفر إلى المغرب.

    وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت أنها وجهت رسالة إلى لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بإن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد الرياضي مع فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي المزمع أجراؤها يوم 13 فبراير القادم بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19.

    حيث طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل المباراة أو إجرائها في بلد آخر إن تعذر ذلك.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بين”تقطير”الصين و”بلطجة”أوروبا لأسترازينكا..10% من المغاربة يستفيدون من اللقاح