الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق أندية القسم الثاني

الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق أندية القسم الثاني

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق عدد من لاعبي وأندية القسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية برسم الجولة التاسعة، التي جرت أطوارها الأسبوع الماضي.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة وأصدرت قراراتها بتوقيف منير الهبش، لاعب فريق جمعية سلا لـ 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الراسينغ البيضاوي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.

  • كما تم توقيف عبد اللطيف أيت حماد، لاعب وداد تمارة لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 750 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالشباب السالمي وذلك بناء على المادة 85.3 من مدونة التأديب، وعن نفس المواجهة تم تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    كما تم تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وتقرر تغريم فريق الاتحاد الزموري الخميسات مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وعاقبت اللجنة فريق النادي القنيطري بتغريمه مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    كما تم تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انتخاب المغرب نائبا لرئيس مؤتمر الأمم المتحدة لمنع الجريمة والعدالة الجنائية