بسبب ”إنستغرام” .. أشرف حكيمي يتعرض للسرقة

بسبب ”إنستغرام” .. أشرف حكيمي يتعرض للسرقة

A- A+
  • تعرض منزل نجم فريق إنتر ميلان والمنتخب المغربي لكرة القدم أشرف حكيمي، في الأيام القليلة الماضية إلى عملية سرقة من قبل أفراد عصابة تنتمي لدولة صربيا.

    ووفقا للشرطة الإيطالية، استخدمت العصابة تطبيق “إنستغرام” للتجسس على صفحات الأثرياء والمشاهير، بهدف التخطيط لسرقة منازلهم، وكان من بين المستهدفين أشرف حكيمي و المذيعة الإيطالية الشهيرة “ديليتا ليوتا” اللذين كانا ضحايا سرقة بعض من أغراضهما الشخصية.

  • وألقت السلطات الإيطالية في مدينة ميلانو القبض على العصابة التي أقدمت على سرقة العديد من المنازل في ميلانو، من بينها منزل الدولي المغربي أشرف حكيمي.

    وخلال عملية إلقاء القبض على اللصوص، صادر عناصر الشرطة العديد من الساعات الفاخرة والحقائب الثمينة والملابس المصممة ومبالغ مالية، تم إرجاع بعضها إلى الضحايا، فيما لم تحدد بعد المسروقات المتعلقة بحكيمي.

    وتتراوح أعمار العصابة بين 17 و 44 عامًا، وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة التي بحوزة الشرطة، لإحدى سرقات أفراد العصابة، على مقربة من إقامة أشرف حكيمي، أحد المجرمين وهو يتسلق الجدران إلى الطابق الأول من المبنى ويدخل شقة عبر باب الفناء، ويفتح الباب الرئيسي لاثنين من المتواطئين معه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي