فضيحةلمدرب سابق للمنتخب..أمن وادي زم يتمكن من إيقاف شاب وراء ابتزاز مدرب الأسود

فضيحةلمدرب سابق للمنتخب..أمن وادي زم يتمكن من إيقاف شاب وراء ابتزاز مدرب الأسود

A- A+
  • أمر وكيل الملك بابتدائية وادي زم، أول أمس الخميس بوضع شاب رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، بالسجن المحلي للمدينة، بعد متابعته بتهم “تصوير أجنبي في أوضاع مخلة بالآداب دون موافقته، والابتزاز والتهديد واستعماله”.

    وأوضحت يومية “الصباح” الصادرة اليوم السبت نقلا عن مصادرها، ان ممثل النيابة العامة بابتدائية وادي زم، أطلع المشتبه به على مضمون المتابعة، بعد تورطه في ابتزاز المدرب الفرنسي الذي سبق أن درب المنتخب المغربي، إثر تصويره بالفيديو وهو يمارس العادة السرية، بعد إيهامه أنه يتواصل مع فتاة لبنانية، أعجب بها من خلال الصور الفوتوغرافية التي كان يعتمدها الموقوف في حساب مفبرك، للإيقاع بضحاياه من رواد الجنس عن بعد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  • وأضاف ذات المصدر أن وكيل الملك بابتدائية وادي زم واجه المتهم بشريط مصور لعمليات الابتزاز المالي، وعمليات التفاوض التي خاضها مع الإطار العالمي، الذي يدرب حاليا منتخبا بإحدى دول الخليج، بعد أن خيره بين مده بمبلغ مالي قدره 10 ملايين، او نشر فضيحته الجنسية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وتابعت الصباح، أن النيابة العامة بوادي زم، حجزت مبلغا ماليا قدره 10 آلاف درهم، تسلمه المتهم من إحدى وكالات توزيع الأموال بوادي زم، قبل أن تتلقفه أيدي رجال الشرطة القضائية، ليتم وضع المبلغ المالي المحجوز رهن إشارة المدرب الفرنسي، لاسترجاعها من المحكمة.

    وأشارت اليومية إلى أنه تمت إحالة المتهم في حالة اعتقال على الغرفة الجنحية التلبسية لابتدائية وادي زم، للنظر في القضية علنيا، ومحاكمته حول المنسوب إليه، في جلسة الخميس المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوزير الفردوس: تحقيق المساواة بين الجنسين بالمغرب سيساهم في نمو الاقتصاد