“الكاف” يهدد الوداد بالهزيمة أمام كايزر تشيفز

“الكاف” يهدد الوداد بالهزيمة أمام كايزر تشيفز

A- A+
  • عاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يومه السبت، ليحمل الوداد الرياضي مسؤولية إيجاد ملعب لخوض مباراته أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات مهددا الفريق الأحمر بالهزيمة في حالة عدم توفيره لطلبه “التعجيزي”.

    ومنح الكاف للوداد في مراسلته مهلة تمتد إلى منتصف ليلة غد الأحد، من أجل إيجاد ملعب محايد لمباراته أمام كيزر تشيفز أو سيعتبر منهزما في المواجهة.

  • وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن عدم توفير الوداد لملعب لخوض مباراته أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي سيكلفه خسارة اللقاء بحصة هدفين لصفر.

    وطرح قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجديد تجاه الوداد الرياضي علامات استفهام جديدة حول كواليس طريقة اشتغال اللجان داخل الاتحاد الإفريقي وضمنها لجنة المسابقات، على اعتبار أن المشكل يتعلق أساسا بالفرق الجنوب إفريقية التي تسببت السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد في عدم حصولها على العديد من تأشيرات السفر لمجموعة من البلدان الحريصة على سلامة مواطنيها من الفيروس التاجي المنتشرة سلالته الجديدة بشكل كبير في جنوب إفريقيا.

    جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي حمل في وقت سابق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مسؤولية إيجاد ملعب ببلد محايد في ظرف 24 ساعة، مع تكليف الوداد مصاريف تنقل فريق كايزر تشيفز وحصوله على تأشيرة السفر إلى البلد المحايد، حيث نجحت الجامعة الملكية في الحصول على موافقة مصر من أجل إقامة مباراة الفريقين على أراضيها يوم 19 فبراير الجاري، قبل أن يفاجئ الفريق الجنوب إفريقي الجميع معلنا عدم قدرته على السفر لخوض المباراة في التاريخ السالف الذكر، وهو ما جعل شكوك متتبعي كرة القدم الإفريقية تحوم حول “الكاف”، والنعومة التي يتعامل بها تجاه فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مقابل شروط تعجيزية تجاه الوداد وكرة القدم المغربية ضمنها توفير ملعب ببلد محايد في ظرف 24 ساعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انفراد: رضوان جيد لم يعتذر للأهلي عكس ما روج له المصري شوبير