التصنيف يجنب الرجاء ونهضة بركان المواجهة في مجموعات كأس الكاف

التصنيف يجنب الرجاء ونهضة بركان المواجهة في مجموعات كأس الكاف

A- A+
  • ستتفادى كرة القدم المغربية مواجهة ممثليها في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الرجاء الرياضي ونهضة بركان خلال مرحلة دور المجموعات والتي ستسحب قرعتها يومه الاثنين بالعاصمة المصرية القاهرة.

    وجاء كل من ممثلي المغرب الرجاء الرياضي المتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية في مناسبتين ونهضة بركان حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة الإفريقية في المستوى الأول من التصنيف الخاص بالفرق المتأهلة إلى مرحلة المجموعات استعدادا لإجراء القرعة.

  • وجاء كل من الرجاء الرياضي ونهضة بركان في المستوى الأول للمسابقة إلى جانب كل من إنييمبا النيجيري، والفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي ويانج بافلوز من إسواتينيا، بينما جاء في المستوى الثاني كل من بيراميدز المصري، والصفاقسي التونسي، وفاق سطيف الجزائري، وشبيبة القبائل الجزائري، وجاءت في المستوى الثالث فرق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، ونكانا الزامبي، والقطن الكاميروني، وساليتاس البوركينابي، فيما ضم المستوى الرابع كلا من أهلي بنغازي الليبي، ونابسا ستارز الزامبي، وجاراف السنغالي، والفائز من مباراة نامينجو التنزاني وبريميرو دو أوجوستو الأنجولي.

    ورغم تجنبهما الوقوع في مجموعة واحدة، إلا أن ممثلي المغرب في كأس الاتحاد الافريقي الرجاء الرياضي ونهضة بركان سيكونان في مواجهة إحدى الفرق من شمال إفريقيا سواء المصرية أو التونسية أو الجزائرية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بوح الأحد: نهاية مشروعية الجمهورية الأولى في الجزائر بعد هزيمة العسكر وبداية ..