وسط أجواء احترافية وغير مسبوقة في عهد المكاتب السابقة.. “الماط” يعقد جمعه العام

وسط أجواء احترافية وغير مسبوقة في عهد المكاتب السابقة.. “الماط” يعقد جمعه العام

A- A+
  • عقد نادي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، ليلة أمس الإثنين، 22 فبراير الجاري، جمعه العام السنوي العادي الخاص بالموسم الكروي 2019-2020 عن طريق تقنية الفيديو، بسبب تفشي فيروس كورونا بالبلاد، في أجواء احترافية عالية وغير مسبوقة في تاريخ المكاتب السابقة.

    وحضر خلال الجمع العام المذكور 25 منخرطا من أصل 35، حيث تم من خلاله المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بأغلبية ساحقة، وذلك بعدما صادق عليهما 23 منخرطا، باستثناء منخرطين إثنين، اللذين لم يصوتا بسبب بسيط وعادي راجع بالأساس لعدم توصلهما بالتقريرين الأدبي والمالي خلال عشرة أيام الأولى التي تسبق الجمع العام.

  • ورحب محمد رضوان الغازي، رئيس “الماط” بالمنخرطين الجدد الذين أبوا أن يشاركوا في المشروع الرياضي الكبير الذي جاء به الرئيس الحالي والذي من المنتظر أن يعود بالنفع على “الحمامة البيضاء” مستقبلا، كما ناقش الرئيس “التطواني” مع منخرطي الفريق مجموعة من المقترحات التي تقدموا بها.

    يشار إلى أن محمد رضوان الغازي، نجح منذ توليه لرئاسة المغرب الرياضي التطواني في فك مجموعة من النزاعات المالية وعدد من الديون التي تسبب فيها المكتب السابق للفريق، كما يعمل على جلب مستشهرين جدد لانتعاش خزينة الفريق مستقبلا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة: تسجيل شفاء 239 حالة من كوفيد-19 و8 حالات وفاة