الجامعة تعاقب عددا من فرق البطولة

الجامعة تعاقب عددا من فرق البطولة

A- A+
  • عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من فرق القسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم وذلك برسم الجولتين الـ 20 والـ 21.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حيث أصدرت قرارها برسم الجولة الـ 20 من البطولة بمعاقبة فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • وبرسم الجولة الـ 21 تم توقيف عزيز يانيس، لاعب مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    كما تم توقيف محمد الجعواني، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

    وتم أيضا تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    كما تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وعاقبت اللجنة أيضا فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد سحقه الراك بخماسية.. الشباب السالمي على بعد خطوة من إنجاز تاريخي