لقجع غاضب بسبب التحكيم وحكام يؤكدون وجود أخطاء في مبارتي الرجاء والوداد‎

لقجع غاضب بسبب التحكيم وحكام يؤكدون وجود أخطاء في مبارتي الرجاء والوداد‎

A- A+
  • أثار أداء الحكام خلال المباريات المؤجلة من البطولة الاحترافية، التي لعبت الخميس الماضي، غضب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي لم يتقبل المستوى الذي ظهر به الحكام.

    وعلمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غاضب بسبب التحكيم المغربي والمستوى الذي قدمه الحكام في المباريات المؤجلة، إلى جانب غضب العديد من من أعضاء المكتب الجامعي لأسباب نفسها وهو تراجع مستوى الحكام خاصة كثرة القرارات التحكيمية التي تركت جدلا كبيرا بين الفرق والجماهير.

  • وكشفت نفس المصادر أن أعضاء المكتب الجامعي غاضبون أيضا من تصرفات لاعبي فريق الوداد الرياضي مع الحكم محمد النحيح بعد نهاية الجولة الأولى من مباراة الفريق الأحمر أمام يوسفية برشيد ضمن مؤجل الجولة الـ 16 من البطولة.

    وشهدت المباريات الاخيرة المؤجلة من منافسات البطولة الاحترافية العديد من الأخطاء والهفوات التحكيمية، حسب عدد كبير من الحكام الذين تواصلت معهم “شوف تيفي”، ومنها عدم مشروعية ضربة الجزاء التي تحصل عليها فريق الرجاء الرياضي والتي حولها النجم سفيان رحيمي إلى هدف في مرمى سريع وادي زم وأيضا عدم طرد اللاعب طاب ربه المعتدي على المدافع الرجاوي مروان هدهودي، إضافة إلى عدم طرد لاعب يوسفية برشيد المعتدي على مدافع الوداد الشيخ كومارا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي