اتفاق بين الأهلي والرجاء حول صفقة سفيان رحيمي

اتفاق بين الأهلي والرجاء حول صفقة سفيان رحيمي

A- A+
  • أكدت تقارير إعلامية مصرية توصل نادي الأهلي المصري إلى اتفاق مع سفيان رحيمي نجم الرجاء من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن الأهلي والرجاء اتفقا على الدخول في مفاوضات الصفقة بعد نهاية مشوار الفريقين في كأس الكاف بالنسبة للنسور ودوري أبطال إفريقيا بالنسبة لنادي القرن.

    وكشفت جريدة “الوطن سبور” المصرية حساب مصدر مقرب من سفيان رحيمي أن النادي الأهلي اتفق مع “ولد يوعري” على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بين الطرفين، بعد الحصول على رغبته بالتواجد داخل جدران القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

  • وأضافت الجريدة المصرية أن مصدرها أشار لها أن هناك تكتم من جانب مسؤولي نادي الرجاء في الوقت الجاري على مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي، من أجل التركيز خلال الفترة المقبلة في دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

    وتابعت “الوطن سبورت” حسب مصدرها أن الطرفين اتفقا علي الدخول في مفاوضات عقب انتهاء مشوار نادي الرجاء الرياضي في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، وانتهاء مشوار الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن العرض المقدم من النادي الأهلي لن يزيد عن مبلغ 2 ونصف مليون دولار من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

    وأكدت الجريدة أن إدارة الأهلي المصري قررت الدخول في مفاوضات من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي نجم الرجاء الرياضي بعد موافقة مدرب الفريق المصري بيتسو موسيماني الذي اقتنع بإمكانيات “غولدن بوي الرجاء” وقدرته على منح الاضافة لنادي القرن.

    وجاءت المفاوضات مع سفيان رحيمي بعد الحصول علي موافقات من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل الدخول في مفاوضات مع اللاعب بعد أن نال إعجابه وفضله على جميع الأسماء المرشحة على لجنة التخطيط في الوقت الحالي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جماهير الوداد: فوزي البنزرتي وتعنته تسبب في الهزيمة أمام كايزر تشيفز