كايزر شيفز يعين مدربه الجديد ومهمة صعبة تنتظره أمام”وداد الأمة”المرشح للتتويج

كايزر شيفز يعين مدربه الجديد ومهمة صعبة تنتظره أمام”وداد الأمة”المرشح للتتويج

A- A+
  • عين كايزر شيفز الجنوب إفريقي خصم الوداد الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الأربعاء، المدرب البريطاني ستيوارت باكستر، لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

    ووقع كايزر شيفز الجنوب إفريقيا رفقة المدرب ستيوارت باكستر عقدا لمدة عامين قادمين، حيث ستكون مهمته الأولى هي تحقيق التأهل إلى نهائي دوري أبطال وهي مهمة صعبة إذ سيواجه في نصف النهائي الوداد الرياضي المرشح للتتويج باللقب القاري، كما أن عليه قيادة كايزر شيفز إلى بر الأمان في الدوري الجنوب إفريقي حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 36، وهو الأمر الذي لا يليق بقيمة وإسم كايزر شيفز في البطولة الجنوب إفريقية.

  • وسبق للمدرب ستيوارت باكستر الاشتغال بفريق كايزر شيفز منذ سنوات، قبل أن يتولى تدريب المنتخب الجنوب إفريقي وهو ما يمنحه فرصة للنجاح في تجربته الجديدة بحكم تراكم التجربة.

    يشار أن “وداد الأمة” سيستقبل في الـ 19 من يونيو الجاري فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي بالمركب الرياضي محمد الخامس، بينما يجرى الإياب بجنوب إفريقيا في الـ 26 من نفس الشهر، علما أن ممثل المغرب يبقى من المرشحين للتتويج بدوري الأبطال هذا الموسم وذلك بعد الأداء الذي قدمه أبناء المدرب فوزي البنزرتي خلال الأدوار الماضية من المسابقة القارية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أسهم رحيمي في ارتفاع والأهلي يستغل صداقة بانون للوساطة في خطفه من الرجاء