الحسين عموتة: الأسود جاهزون للمنافسة على كأس العرب

الحسين عموتة: الأسود جاهزون للمنافسة على كأس العرب

A- A+
  • أكد مدرب المنتخب الوطني الرديف الحسين عموتة، اليوم الجمعة بسلا، أن العناصر الوطنية جاهزة للمنافسة على لقب كأس العرب للمنتخبات، المقرر إجراؤها في الفترة المتراوحة ما بين فاتح و18 دجنبر المقبل بقطر.

    وأضاف الحسين عموتة، في تصريح صحافي خلال حصة تدريبية للمنتخب الوطني الرديف، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، كانت مفتوحة أمام وسائل الاعلام ،أن المجموعة الوطنية عاقدة العزم على المنافسة بقوة وتحقيق نتائج مشرفة في هذه المحطة الكروية الهامة.

  • وتابع الحسين عموتة أن عناصر المنتخب على أتم الاستعداد ومتحمسة لخوض هذه المنافسات وتشريف الكرة المغربية، مشيرا إلى أن الاستعدادات المكثفة التي يخوضها المنتخب تندرج في إطار التحضير للمحطة الكروية العربية المقبلة.

    كما أكد المدرب الوطني أنه ستتم برمجة مباريات ودية مع منتخبات قوية وفي مستوى عالي لقياس مدى جاهزية العناصر الوطنية سواء من الناحية البدنية أو التقنية والتكتيكية، مضيفا أن التركيز سينصب بشكل كبير على قوة الفريق الوطني دون التفكير في الخصوم باعتبار أن هذه القوة من شأنها فرض أسلوب المنتخب في مختلف المواجهات.

    وأشار الحسين عموتة أن المنتخب يتوفر على إمكانيات جيدة يتوجب استثمارها خاصة على المستوى الذهني والتقني، معتبرا أن هذه الإمكانيات تجعل من المجموعة الوطنية قوة تنافس إلى أبعد نقطة في هذه التظاهرة الرياضية، وبالتالي تحقيق طموحات الجماهير المغربية.

    يشار إلى أن المنتخب الوطني الرديف يخوض تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة منذ الثالث وإلى غاية 14 يونيو الجاري ، بمشاركة 25 لاعبا، تحضيرا للاستحقاقات الرياضية المقبلة وخاصة كأس العرب للمنتخبات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس مستقر يومه الأحد في عموم المغرب