“سلطان الأهلي” بدر بانون يلتحق بتداريب الفريق المصري

“سلطان الأهلي” بدر بانون يلتحق بتداريب الفريق المصري

A- A+
  • التحق الدولي المغربي بدر بانون بفريقه الأهلي المصري بالعاصمة المصرية القاهرة بعدما تخلف عن مرافقته، السبت الماضي في رحلة عودته من المغرب إلى مصر، بعد نهاية مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وخاض النجم المغربي بدر بانون مساء اليوم تداريبه رفقة الأهلي، علما أنها الحصة التدريبية الأولى للفريق المصري، بعد خوضه نهائي دوري أبطال افريقيا والتتويج باللقب القاري على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

  • والتحق بدر بانون بصفوف الأهلي المصري بعدما تخلف عن العودة معه من المغرب إلى مصر بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بترخيص من مدربه الجنوب إفريقي موسيماني وإدارة الأهلي حيث منحاه الموافقة على طلبه بزيارة عائلته بالدار البيضاء والالتحاق بعدها بالفريق في مصر، استعدادا لاستكمال منافسات الدوري المصري حيث سيواجه في الجولة المقبلة فريق البنك الأهلي.

    وتوج “سلطان الأهلي” بدر بانون رفقة الفريق المصري بأول لقب في دوري أبطال إفريقيا وهو اللقب العاشر في تاريخ الأهلي، علما أن النجم الرجاوي السابق سبق له بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال رفقة الرجاء الرياضي كما سبق له التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي مع النسور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي