سكوب: لاعبان في المنتخب وراء فضيحة توزيع دعوات حضور ”المؤثرين الفوضويين”

سكوب: لاعبان في المنتخب وراء فضيحة توزيع دعوات حضور ”المؤثرين الفوضويين”

A- A+
  • سكوب: لاعبان في المنتخب وراء فضيحة توزيع دعوات حضور ”المؤثرين الفوضويين” لمباراة الأسود بالرباط

     

  • كشفت مصادر جد مطلعة أن لاعبين اثنين من المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم كانا وراء حضور بعض “مؤثري السوشيل ميديا” بمدرجات ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط خلال مباراة الأسود وغينيا أمس الثلاثاء، ضمن إقصائيات كأس العالم قطر 2021.

    وأفادت نفس المصادر، أن اللاعبين الدوليين قاما بتوزيع دعواتهما الخاصة التي تمنحها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاعبين (وزعاها) على عدد من اليوتوبيرز من أجل حضور اللقاء بين المغرب وغينيا.

    ووفق نفس المصادر فإن اللاعبين الدوليين المغربيين اللذان قاما بتوزيع الدعوات على ”المؤثرين” هما لاعبان من منتوج الدوري المغربي المحلي قبل أن يحترفا، وأكدت نفس المصادر أن هناك غضبا كبيرا من المسؤولين بجامعة كرة القدم على اللاعبين الدوليين بعد ما تم التعرف عليهما.

    يشار أن حضور “مؤثري السوشيل ميديا” بمدجرات ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في مباراة أمس بين المنتخب المغربي وغينيا، خلق جدلا كبيرا وسط الجماهير المغربية التي لم تتقبل ذلك خاصة أن الواقعة جاءت بالتزامن مع اتخاذ السلطات التدابير احترازية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ومن بينها إغلاق الملاعب في وجه الجماهير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة ليبية تعيد سيف الإسلام القذافي إلى سباق الانتخابات الرئاسية