الإصابات تربك حسابات اتحاد طنجة قبل استئناف منافسات البطولة

الإصابات تربك حسابات اتحاد طنجة قبل استئناف منافسات البطولة

A- A+
  • يعاني نادي اتحاد طنجة لكرة القدم منذ نهاية الثلث الأول من الموسم الرياضي الجاري، من لعنة الإصابات، مما سيفرض عليه خوض مقابلاته المقبلة بغياب عدد من لاعبيه الأساسيين.

    وكشف نادي اتحاد طنجة في بلاغ صحفي، عدد ونوعية الإصابات التي لحقت لاعبيه فب التداريب التي يجريها النادي استعدادا لاستئناف البطولة الاحترافية لكرة القدم، وكذا مباريات العشر دورات الماضية.

  • وأعلنت إدارة فارس البوغاز، عن إصابة لاعب الفريق المهدي الخلاطي، في التداريب التي أجراها اللاعبون يوم أمس الأربعاء، حيث أصيب بكدمة في أعلى فخذه الأيمن، أجرى على إثرها فحصا معمقا بالرنين المغناطيسي. وسيعيد الطاقم التقني فحص اللاعب يوم السبت المقبل لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الأحد أمام سريع واد زم من عدمها.

    وفي نفس التداريب، أصيب اللاعب معاذ أجندوز على مستوى فخذه الأيسر، حيث حدد الطاقم الطبي فترة غيابه في أسبوع على الأقل، قبل أن يعود للتداريب الفردية والجماعية تدريجيا.

    من جهة أخرى، كشفت إدارة اتحاد طنجة، إصابة اللاعب محمد علي بامعمر بتشنج عضلي في فخذه الأيمن، وذلك في التداريب التي أجراها النادي بداية الأسبوع. وسيقوم الطاقم الطبي للفريق بإعادة فحصه خلال اليومين القادمين لتحديد إمكانية عودته للتداريب.

    ويواصل كل من حمادة العشير و عبد اللطيف نوصير، علاجهما بعد إصابتهما في مباريات الثلث الأول من البطولة، حيث يرتقب أن يعودا للتداريب بداية الأسبوع المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصين توجه صفعة أخرى لكابرانات الجزائر وترفض توجيه دعوة للبوليساريو