في أول مباراة له بعد العودة.. منخرطو الوداد يحتجون على أداء الحكم جيد

في أول مباراة له بعد العودة.. منخرطو الوداد يحتجون على أداء الحكم جيد

A- A+
  • عبر منخرطو نادي الوداد الرياضي، عن غضبهم من قيادة الحكم جيد لمباراة أمس، التي جمعت فريقي الوداد الرياضي والشباب السالمي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للسوالم.

    وأصدر برلمان الوداد، بلاغا شديد اللهجة، احتج فيه على الأداء التحكيمي للحكم رضوان جيد، الذي قاد مباراة الوداد وشباب السوالم، في أول ظهور له بعد غيابه عن الميادين منذ الموسم المنصرم.

  • وقال منخرطو الوداد في بلاغهم “للأسف الشديد، عوض التركيز على دعم الجانب الرياضي للرفع من مستوى التنافس والمردودية، نجد أنفسنا مضطرين، مرة أخرى، لتوجيه بوصلتنا نحو الأداء التحكيمي، الذي كان السمة البارزة والعلامة الفارقة في مباراة الأمس.

    وأضاف البلاغ، “للأسف مرة أخرى، حين يخرج التقييم عن ما هو مفروض، ويكون الطاقم التحكيمي هو موضوع التحليل والانتقاد عوض الأداء والتكتيك والشق الرياضي للمباراة، فلا بد من التوقف طويلا، وطرح الأسئلة المناسبة للحصول على الأجوبة اللازمة، خصوصا إذا ما كان بطل المشهد، وكما جرت العادة مؤخرا، هو الحكم “الدولي” يا حسرة رضوان جيد.

    وانتقدت المؤسسة التابعة لنادي الوداد، اللجنة المركزية للتحكيم، باعتبارها المؤسسة المسؤولة عن تعيين الحكام، مؤكدة أنها لم تجد سوى مباراة الوداد وشباب السوالم لإعادته للمنافسات، في إشارة إلى فشل الحكم رضوان جيد في الاختبار البدني بداية الموسم، مضيفة أنه يعاني البطالة منذ عشر دورات.

    وأضاف منخرطو النادي الأحمر، أن الحكم جيد، تفنن في تجاوز قوانين التحكيم الرياضي، وتطبيقها في مباراة الأمس، معتبرة أنه دفع بالنادي السالمي للعودة في نتيجة المباراة، بمنحه ثلاث ضربات جزاء “خيالية”، في الوقت الذي تجاوز فيه عن أخطاء الفريق الخصم.

    وحمل المنخرطون في بلاغهم، مسؤولية التحكيم الذي اعتبرته “مهزلة”، للجنة المركزية للتحكيم، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بصفتها الجهاز الوصي على كرة القدم، والقادر على تفعيل آليات الرقابة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اللاعب الدولي السابق خالد مسالك يعلنها:منتخب عموتة يستحق يكون هوالمنتخب الأول