الأهلي:”السلطان” يعود للتداريب تحت إشراف موسيماني استعدادا لمواجهة غزل المحلة

الأهلي:”السلطان” يعود للتداريب تحت إشراف موسيماني استعدادا لمواجهة غزل المحلة

A- A+
  • الأهلي: ”السلطان” بدر بانون يعود للتداريب تحت إشراف موسيماني استعدادا لمواجهة غزل المحلة

     

  • نهى الدولي المغربي بدر بانون تحضيراته مع فريقه الأهلي المصري بملعب ”مختار التتش” بالجزيرة، لمواجهة مضيفه فريق غزل المحلة يوم غد الإثنين، ضمن الجولة الـ 5 من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

    وكشفت مصادر في الأهلي المصري أن النجم المغربي بدر بانون خاض اليوم الأحد، تداريبه رفقة الفريق بشكل منتظم وعادي استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة، حيث وإلى جانب بدر بانون العائد من المنتخب الوطني المغربي الرديف شهدت الحصة التدريبية أيضا تواجد كل من حارس المرمى محمد الشناوي واللاعب أشرف شريف اللذين كانا بدورهما رفقة المنتخب المصري.

    وأشارت نفس المصادر أن “السلطان” بدر بانون دخل رفقة فريقه الأهلي معسكرا تدريبيا مغلقا اليوم الأحد، تحت إشراف مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تحضيرا لمواجهة غزل المحلة يوم غد الإثنين بملعب “غزل المحلة”، ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتازة.

    ويعتبر الدولي المغربي بدر بانون من ركائز الأهلي المصري التي يعول المدرب بيتسو موسيماني، إذ ساهم الدولي المغربي ابن الرجاء الرياضي في قيادة الفريق المصري إلى تحقيق المرتبة الثالثة في كأس العالم للأندية السنة الماضية، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي وحصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 10 في تاريخ “نادي القرن”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بنكيران…العلاقات الرضائية هي الزنا والمثليون “كانوا ولكن مدركين زلافتهم”