طاليب مهدد بالعقوبة بسبب حركة ”غير أخلاقية” بعد مباراة أولمبيك آسفي والرجاء

طاليب مهدد بالعقوبة بسبب حركة ”غير أخلاقية” بعد مباراة أولمبيك آسفي والرجاء

A- A+
  • عبد الرحيم طاليب مهدد بالعقوبة بسبب حركة ”غير أخلاقية” بعد مباراة أولمبيك آسفي والرجاء

     

  • أصبح الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مدرب أولمبيك آسفي مهددا بالعقوبة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب حركة لا أخلاقية صدرت عنه بعد نهاية مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي ضمن الجولة 12 من البطولة الإحترافية لكرة القدم، وهي المباراة التي جرت أطوارها بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، بملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي.

    وعلمت “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع أن لجنة الأخلاقيات تابعت بغضب شديد حركة مستفزة لمدرب فريق اولمبيك آسفي عبد الرحيم طاليب بعد نهاية مباراة القرش المسفيوي والنسور مشيرة إلى أن هذه الحركة الصادرة عن طاليب تركت تأويلات سيئة ومنها انها حركة غير أخلاقية.
    ووفق نفس المصادر فإن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتدارس السلوك و الحركة التي قام بها عبد الرحيم طالب وعلى ضوء ذلك ستتخذ القرار المناسب في حقه خاصة وان الحركة بثتها القناة الرياضية.

    وكان عبد الرحيم طاليب قام بحركة بعد نهاية مباراة فريقه أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي تعبيرا منه على الفوز الذي حققه القرش المسفيوي وهي الحركة التي اعتبرها الكثيرون من متتبعي كرة القدم المغربية وممن شاهد المباراة بين الفريقين غير أخلاقية يجب معاقبته عليها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصين توجه صفعة أخرى لكابرانات الجزائر وترفض توجيه دعوة للبوليساريو