القضاء يفرج عن مديرين بأوريكا كانا متهمين في ”فضيحة جنسية”

القضاء يفرج عن مديرين بأوريكا كانا متهمين في ”فضيحة جنسية”

A- A+
  • أفرج وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، عن مدير الذي ضبط متلبسا بممارسة الجنس مع مديرة مؤسسة تعليمية داخل بناية مخصصة لإطعام التلاميذ بالمدرسة الابتدائية التي يشتغل بها نواحي أوكيمدن، وذلك بعد تنازل زوجته عن متابعته.

    كما قررت النيابة العامة وفقا لما ذكرته مصادر إعلامية محلية اليوم الأربعاء إخلاء سبيل عشيقته ومتابعتها في حالة سراح، بموجب كفالة، مع إحالتهما على الجلسة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما.

  • و كانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أوريكا بإقليم الحوز، أحالت المسؤولين الإداريين صباح أول أمس الإثنين 12 يوليوز الجاري، على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، بعد انتهاء فترة وضهما تحت تدابير الحراسة النظرية.

    وأشارت ذات المصادر إلى أن المدير (ح،ش) الذي ينحدر من إقليم اليوسفية وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء، ربط علاقة غير شرعية مع المديرة (ف،ا،د) التي تنحدر من نفس الإقليم، حيث حوّل القاعة المخصصة لإطعام التلاميذ بالمؤسسة التعليمية التي يديرها إلى وكر للإنفراد بعشيقته المطلقة، قبل أن يتم اعتقالهما في حالة تلبس بالفساد.

    وقد تم اقتياد المدير العضو بنقابة مقربة من حزب العدالة والتنمية، بمعية عشيقته المنتسبة لنفس التنظيم النقابي، إلى مقر الدرك الملكي حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لحين عرضهما على النيابة العامة من أجل المنسوب إليهما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمعية أوفياء الرجاوية:تواصلنا مع المنخرطين بصفتهم الممثلين القانونيين للجماهير