العثماني يحذر من تسارع ارتفاع عددحالات الوباء ويشيد بالمبادرة الملكية لدعم تونس

العثماني يحذر من تسارع ارتفاع عددحالات الوباء ويشيد بالمبادرة الملكية لدعم تونس

A- A+
  • تأسف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، اليوم الخميس بالرباط، من التسارع الذي يعرفه عدد حالات الإصابة بفيروس كوفيد-19 في بلادنا، بما فيها الحالات الحرجة، ودعا إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر، وبذل جهود مضاعفة على مستوى التواصل والتوعية والتحسيس، لمواجهة الوضعية التي وصفها بالمقلقة.

    وجاء كلام العثماني، خلال مجلس للحكومة الذي أقيم على طريقة المناظرة المرئية، ، حيث ذكر العثماني بعرض الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة أمام غرفتي البرلمان خلال الأسبوع الماضي، والتي تمت مناقشتها في بداية الأسبوع الجاري، في امتحان ديمقراطي يتعين تقبل التفاعلات معه بصدر رحب.

  • وسجل رئيس الحكومة في هذا الإطار الارتسامات الإيجابية العديدة بخصوص غنى الحصيلة الحكومية في جميع القطاعات، مجددا التأكيد على أن الحصيلة التي تم تقديمها تخص عمل جميع القطاعات الحكومية، سواء المسندة إدارتها إلى الأحزاب السياسية أو غيرها، والتي اشتغلت بطريقة مندمجة ومنسجمة وساهمت في بلورة وتنزيل جميع الإصلاحات التي تمت مباشرتها خلال الولاية الحكومية.

    كما أشاد رئيس الحكومة بالمبادرة السامية للملك محمد السادس لدعم الأشقاء في الجمهورية التونسية في الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء تطور الحالة الوبائية.

    وسجل رئيس الحكومة أن هذه المبادرة الملكية السامية تعكس الروح الإنسانية الراقية للملك محمد السادس، وعمق العلاقة بين الشعبين المغربي والتونسي، وقيم المغرب في التضامن مع إخوانه ومساندتهم أينما كانوا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمعية أوفياء الرجاوية:تواصلنا مع المنخرطين بصفتهم الممثلين القانونيين للجماهير