برنامج خاص لسير القطارات إلى غاية فاتح غشت بمناسبة عيد الأضحى

برنامج خاص لسير القطارات إلى غاية فاتح غشت بمناسبة عيد الأضحى

A- A+
  • بمناسبة حلول عيد الأضحى الذي يعرف حركة دؤوبة للمسافرين، وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية، برنامجا خاصا لسير القطارات بهدف تأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة والأمان خلال الفترة ما بين الجمعة 16 يوليوز الجاري، إلى الأحد فاتح غشت 2021.

    وأشار بلاغ للمكتب، إلى برمجة قطارات إضافية تصل إلى 210 قطارات تقريبا في اليوم، لتعزيز العرض بالرفع من الطاقة الاستيعابية، بالإضافة إلى الخدمات واستفبال وتوجيه العملاء في المحطات وعلى متن القطارات لضمان سفر الركاب في أفضل ظروف الراحة والأمان.

  • وذكر المكتب في بلاغه، عملاءه،تماشيا مع الإجراءات الوقائية لمكافحة جائحة COVID-19 الحفاظ على الإجراءات الاحترازية في المحطات وعلى متن القطارات، معلنا بأنه وضع جميع الوسائل اللازمة للامتثال التام والصارم للتدابير الوقائية سواء في المحطات أو على متن القطارات ، لزيادة تعزيز حماية صحة كل من الركاب والموظفين، مقتنعًا بأن التنقل المحمي هو عمل الجميع.

    وحسب البلاغ ذاته، أطلق المكتب الوطني ONCF الحملة التواصلية العامة “شافكوم من عاش”، حيث تدعو لليقظة واحترام التعليمات، حيث دعا المكتب زبناءه للحصول على المعلومات بانتظام عبر قنوات الاتصال الرسمية المختلفة، وبالتحديد مركز علاقات العملاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تونس: استقبال شعبي حاشد للجندوبي صاحب فضية التايكوندو في أولمبياد طوكيو